هناك العشرات من التطبيقات التي تمكنك من مشاهدة البث المباشر للمباريات المشفرة بشكل مباشر ومجاني دون تقطيع على هاتف الأندرويد الخاص بك ، و لكننا نحن عائلة Helpful-tricks نصبو لأن يكون زوارنا هم أول المستفيدين، و اليوم نأتيكم بأحدث تطبيق لمشاهدة المباريات المشفرة مباشرة دون تقطيع مجانًا على هواتف الأندرويد, و هنا سنقوم بالشرح لكم كيفية تحميل تطبيق ArabFlix لمشاهدة المباريات، الأفلام و الأخبار اليومية مجانا.

تطبيق ArabFlix

ArabFlix هو تطبيق رياضي مخصص للاستمتاع برياضتك المفضلة على هواتف أندرويد أثناء التنقل. بالإضافة إلى كل أنواع القنوات الأخرى منها القنوات الإخبارية مثل France 24, Annahar News, Alarabiya و Aljazeera أو القنوات الوثائقية مثل Nat Geo أو قنوات الأطفال مثل CN, MB3, BABY و SPACETOON أو القنوات الدينية مثل IQRAA أو قنوات أفلام مثل Bein Movies 1,2,3,4 و Bein Series 1,2.

مع العلم أن التطبيق يقوم بإضافة الجديد كل فترة و الأخرى، كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق ArabFlix لمشاهدة المباريات، الأفلام و الأخبار اليومية مجانا.

هذا تطبيق موصى به للغاية لجميع عشاق الرياضة، الأخبار، الأفلام و المسلسلات و الكثير من غير ذلك لأنه يعمل مع الحد الأدنى من البيانات ولديه أيضًا دعم جودة HD. ميزة الدردشة لمشاركة أفكارك حول الرياضة مع مشغل فيديو مدمج. يمكنك مشاهدة كل المباريات لجميع الدوريات والمسابقات الرياضية من جميع أنحاء العالم عبر تطبيق ArabFlix.

ميزات ArabFlix:

لا حاجة لحساب.

مجاني تمامًا مع دعم الإعلان.

نقل المباريات الرياضية مباشرة.

توفر الأفلام و المسلسلات بكل أنواعها و فئاتها.

مشغل فيديو مدمج مع دعم دقة الفيديو.

دفع الإخطارات قبل المباريات لتنبيهات المباراة القادمة.

واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

صور من ArabFlix:

كيفية تحميل تطبيق ArabFlix بخطوات بسيطة:

الضغط على “رابط التحميل” لتحميل التطبيق.

الدخول إلى الملف الذي تم تحميله.

تثبيت التطبيق مع إتباع كل الخطوات الواجبة.

دخول تطبيق ArabFlix و الإستمتاع بأحد أفضل البرامج المنحة حاليا.

رابط التحميل